نصائح الروليت والحيل

عند محاولة التغلب على لعبة الكازينو ، يجب عليك دائمًا اتباع عدد من القواعد الأساسية. هذه القواعد سارية لمنع الانقلاب ، وتحمل مخاطر لا يمكن التنبؤ بها وترك الكازينو بخيبة أمل. ستساعدك نصائح وحيل الروليت التالية في الحفاظ على رصيدك على المدى الطويل وزيادة فرصك في الفوز بالروليت.

خطط مسبقا

ما مقدار المال الذي أعددته لجلسة الروليت الخاصة بك؟ هل تخطط للبقاء لفترة من الوقت أو هل تبحث عن فرصة صغيرة قبل مغادرة الطاولة بسرعة؟ إدارة التمويل الخاص بك أمر حيوي ويجب تحديد الحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ الرهانات الخاصة بك.

إذا كنت تعمل بمبلغ 100 يورو ، فسيتم قبول 5 يورو كميزة قياسية. بهذه الطريقة ، إذا فقدت ، فأنت لا تزال في حالة صحية. يعني التمويل الثابت أنه يمكنك إتاحة المجال لأي استراتيجية تُظهر قوتك.

اختر استراتيجية والتمسك بها

نحن لا نقول أنه يجب عليك استخدام استراتيجية تتضمن الرياضيات المتقدمة وما لديك. حتى إذا قررت أن تضع العمود الثالث طوال الليل أو أحمر في الخارج ، فلا تثبط من تغيير رأيك أثناء الجلسة. ربما لم تكن ليلتك فقط وعليك التعامل معها والعودة بعقلية جديدة لاحقًا.

الحفاظ على رئيس بارد

هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تعمل في حيرة. محاولة تتبع الخسائر هي الطريقة الأولى للخسارة بأقل قدر ممكن في أسرع وقت ممكن. نعلم جميعا أن الخسارة يمكن أن تكون مدمرة. ذهبنا إلى هناك. عند اللعب على طاولة الروليت ، ومع ذلك ، يجب أن تظل مخلوقًا من المنطق وليس العواطف. إذا كنت تعتقد أن حالتك المزاجية ضعيفة ، فارجع إلى هناك في وقت لاحق عندما تسترد عافيتك.

معرفة متى يجب تطبيق الفرامل

أنت في حالة يعمل فيها كل شيء كما هو مخطط له ، وتربح مرة أخرى ولم يحالفك الحظ أبدًا. السبب الرئيسي لاستمرار الكازينوهات في كسب المال هو جشع اللاعبين. إذا ربحت 1000 دولار ، فقد تفكر ، “يمكنني مضاعفة ذلك!” تريد دائمًا المزيد ، وفي النهاية ستفقد ما كان لديك بشكل مباشر. يحدث هذا عندما لا تعرف متى تتوقف.

إذا كنت مبكراً ، فتوقف وترك المال لأطول فترة ممكنة. ستقول شكرا لاحقا. في المرة التالية التي تعود فيها ، ستكون في حالة أفضل لأنك تعمل على مستوى أعلى.

تعرف أين تلعب

عند لعب الروليت عبر الإنترنت ، من المهم اختيار كازينو آمن عبر الإنترنت. إذا كنت لا تعرف الشركة التي تختارها ، فإن أفضل ما عليك فعله هو اتباع نصيحتنا واختيار أحد أفضل الكازينوهات عبر الإنترنت في المملكة المتحدة.