لماذا أهمية سطح السفينة في لعبة ورق

تؤثر هذه الرسالة على حجم سطح السفينة والعوامة. سنشرح بالتفصيل سبب كون عدد أقل من الطوابق أفضل ، وتشمل بعض حسابات الرياضيات إذا لزم الأمر.

عدد أقل من الطوابق المزيد من لعبة ورق

السبب الرئيسي الذي يجعلنا نقول أن عدد أقل من الطوابق أفضل للاعبين هو أن 1/13 بالضبط من كل الأوراق في كل مجموعة هي ارسالا ساحقا.

نعم ، كان صديقي على حق ، فالنسب الأولية لقيم البطاقة هي نفسها بغض النظر عن عدد الطوابق التي تلعب بها. السبب وراء حصولك على المزيد من لعبة البلاك جاك مع حذاء أصغر هو أن إزالة بطاقة من اللعبة لها تأثير أكبر في لعبة بها عدد أقل من البطاقات بشكل عام.

فرص رسم لعبة ورق في لعبة ذات طابق واحد

لنبدأ بفكرة عن عدد مرات إطلاق لاعب لعبة ورق في لعبة على سطح السفينة. لمعرفة مدى احتمال سحب لعبة ورق من حذاء من مستوى واحد ، كل ما عليك فعله هو مضاعفة احتمالات رسم الآس باحتمالات رسم بطاقة ذات قيمة عشرية. نقاط. نحن نعلم أن لعبة بطاقة واحدة مع اثنين وخمسين ورقة تحتوي على أربع ارسالا ساحقا و 16 بطاقة مع عشر نقاط – أربع عشرات وأربعة مقابس وأربعة ملكات وأربعة ملوك.

هذا يعني أن احتمال رسم الآس هو 4/52 ، والتي سنبسطها إلى 1/13. بمجرد رسم الآس ، يكون احتمال سحب بطاقة من عشر نقاط هو 16/51. هل لاحظت أي شيء عن هذين الرقمين؟ يستند الاحتمال الأول إلى كومة من اثنين وخمسين بطاقة. ومع ذلك ، نظرًا لأنك سبق أن سحبت بطاقة ، يجب عليك الآن تحديد احتمال رسم إحدى البطاقات الستة عشر المكونة من عشر نقاط من مجموعة من 51 بطاقة.

هذا التغيير في المقسم هو السبب وراء كون عدد أقل من الطوابق مفيدًا للاعب البلاك جاك ويمنح المنزل عيبًا كبيرًا.

إذا كنت ترغب في الحصول على عدد محدد من فرص سحب البلاك جاك من حذاء من مستوى واحد ، فأنت بحاجة حقًا إلى مضاعفة درجاتك ، نظرًا لأنك من الناحية الفنية قد تحصل على لعبة ورق مع بطاقة من عشر نقاط أو الآس في البداية.

عموما ، فإن احتمال ضرب لعبة ورق مع حذاء سطح واحد هو 4.83 ٪. إنه احتمال رسم الآس (1/13) مضروبة في احتمال سحب أي بطاقة من عشر نقاط (16/51) مضروبة في اثنتين.