فرص سحب لعبة ورق في لعبة من مستويين

لإعطائك فكرة عن الاختلافات الإحصائية بين مباراة وأثنين ، دعونا نلقي نظرة على فرص رسم لعبة ورق إذا بدأت بـ 104 بطاقة بدلاً من 52 لعبة.

احتمال رسم الآس على حذاء من طبقتين هو 8/104. احتمال سحب بطاقة من عشر نقاط من نفس الحذاء هو 32/103. إذا قمنا بضرب هاتين القيمتين معًا ثم مضاعفة النتيجة ، فسنحصل على 4.78٪.

فرصة لعبة ورق في حذاء من مستوى واحد = 4.83٪. فرصة لعبة ورق في حذاء من مستويين = 4.78٪. بإضافة سطح السفينة (وعدم تغيير أي قواعد لعبة) ، قلل الكازينو من فرصك في رسم لعبة ورق بنسبة 0.05 ٪. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن كل لعبة من هذه البلاك جاكات المفقودة كانت ستحقق فوزًا بنتيجة 3-2 بموجب قواعد الكازينو العادية. إن خسارة هذه المبالغ المدفوعة 3: 2 له تأثير كبير على نتائجك ونتائج الكازينو.

لماذا ضعف العمل تعمل بشكل أفضل مع عدد أقل من الطوابق

إذا نظرت عن كثب ، فمن المحتمل أن تكون قد فهمت بالفعل أن الظاهرة نفسها التي تزيد من احتمال ظهور ظاهرة البلاك جاك مع عدد أقل من الطوابق ، ستؤثر على الأرجح في احتمالية حدوث مضاعفة. إذا ضاعفت يدك الأولية (6 و 5) ، فمن الأرجح أن تكشف عن بطاقة تعادل 21 حرفًا إذا كانت اللعبة تستخدم عددًا أقل من الطوابق.

الأمور صعبة هنا – ضع في اعتبارك أن وكيلك سيستفيد من هذه التغييرات حتى على الطوابق السفلية. ليس اللاعب الوحيد الذي لديه أفضل فرص لعبة ورق. السبب وراء عدم وجود تأثير كبير لهذه الحقيقة على اللعبة هو أن اللاعبين يفوزون 3-2 في لعبة البلاك جاك بينما يكسب المنزل المال فقط. أيضا ، لا يمكن للتاجر مضاعفة طالما يمكن للاعب. هذا الفوز الإضافي المزدوج يمنح اللاعب ميزة أكبر من التاجر.

تخرج

إذا كان كل شيء آخر هو نفسه ، مما يعني أن جميع القواعد متشابهة إلى حد كبير ، فإن لعبة البلاك جاك التي تستخدم عددًا أقل من الطوابق لبناء الحذاء ستكون مفيدة للاعب. أود أن أحذر لاعبي البلاك جاك من موقف: الكازينوهات التي تقدم لعبة ورق ذات سطح مفرد مع دفع تعويضات قدره 6: 5 أو حتى 1: 1 للاعب البلاك جاك. المعنى الضمني هو أن الكازينو مستعد فقط لمنحك هذه الاحتمالات المحسّنة على سطح السفينة الواحدة مقابل ركلة جزاء مخفّضة في وقت لعبة البلاك جاك.